لمسات إبداع



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخولقرآن كريمتزيين
أذكار يومية لا غنى عنها: • سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن)   • سبحان الله العظيم وبحمده ( غرست له نخله في الجنة )  • سبحان الله . الحمد لله . لا إله الى الله . الله أكبر ( أحب الكلام الى الله لا يضرك بأيهن بدأت )  • لا حول ولا قوة إلا بالله ( كنز من كنوز الجنة )• أستغفر الله وأتوب اليه . • رب أغفر لي وأرحمني وتب علي انك انت التواب الغفور الرحيم . • من لزم الإستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقة من حيث لم يحتسب. • اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار (أكثر دعاء النبي صلى الله علية و سلم )
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
samira
 
nizar
 
Smiley
 
مريم
 
Bakhouche
 
أسير القافية
 
بدرالدين66
 
سامية
 
ali
 
لوفي
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 463 بتاريخ الأربعاء 18 يونيو 2014 - 5:22
تحميل برانم الكومبيوتر


   
  

الساعة



.تلاوات مميزة

TvQuran



خدمات
المجلــس الأعـلـى للتعليــم
موقع نافذة للإعلاميات
فضاء التربية والتكوين
تربويات
المستجد التربوي
موارد رقمية للابتدائي
تعرف على راتبك
men.gov.ma
eduMedia
TaalimTICE.ma
منصة التكوين عن بعد COLLAB
منصة التعلم عن بعد لفائدة التلاميذ
مكتبة رقمية شاملة
وثائق الأستاذ
كراسات تربوية
شبكة مدارس المغرب
موقع التعليم الابتدائي
موقع خمام التربوي
مذكرات
مراسلات وزارية
مستجدات الساحة التعليميةl
مكتبة الوسائط التعليمية
مبـاريـات التوظيف
المنارة للاستشارة والتوجيه
مواضيع الامتحانات الاشهادية
كراسات تربوية
نشرات اليقضة الرقمية
دليل المدارس والمعاهد
المكتبة الرقمية العالمية
المكتبة الرقمية المغربية
سفر تعليم
مركز تحميل زين restfile
موقع سيدنا محمد
موقع تعلم الحروف والكلمات
موسوعة النابلسي للعلوم الاسلامية

Activités en ligne pour classe


الأكاديمات الجهوية للتربية والتكوين 

دروس في المعلوميات


الجرائد اليومية

الجرائد المغربية

اليوميات بالعربية
تحقق من الحديث
 

بحث عن:

فتــــــــــــــــاوى







شاركنا



 


 





شاطر | 
 

 مواقع متميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samira
إدارة المنتديات
إدارة المنتديات


البلد : المغرب
انثى
عدد الرسائل : 1893
الموقع : http://ma3rifae.eb2a.com
  :
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: مواقع متميزة   الأربعاء 14 يناير 2009 - 0:50

[en:a1ef806b9c] [align=center:a1ef806b9c]Un site

pour les enseignants,

les formateurs,

les formateurs de formateurs,

les corps d'inspection,

les chercheurs, les jeunes

et les toujours jeunes,

les autres....

pour les élèves.[/align:a1ef806b9c]
[/en:a1ef806b9c]



[align=center:a1ef806b9c] التدريس بالكفايات ---- l'approche par compétence [/align:a1ef806b9c]

[font=Andalus:a1ef806b9c] [align=justify:a1ef806b9c] لا تبخلوا عنا برأيكم عن الموقع و بالدعاء الصالح لنيل مرضاة الله تعالى و السير على خطى الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lamassat.ibda3.org
بدرالدين66
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 133
50
  :
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقع متميزة   الأحد 22 مارس 2009 - 2:20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالدين66
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 133
50
  :
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقع متميزة   الخميس 9 أبريل 2009 - 17:39

[align=center:a1ef806b9c] التدريس بالكفايات ---- l'approche par compétence
شكرا على الموقع .مع احترمي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالدين66
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 133
50
  :
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مواقع متميزة   الخميس 9 أبريل 2009 - 17:45

la capacité d'apprendre comme simple mécanique d'enregistrement



Souvent encore une pratique dominante, surtout dans les degrés
élevés de la
pyramide de formation ou dans les situations de conférence.
Effectuée par un cerveau "vierge" et toujours disponible, l'acquisition d'un
savoir est le résultat direct d'une transmission. Dans l'enseignement, c'est la
routinière présentation des données, illustrées ou non.

Cette pédagogie
"magistrale", "frontale" suppose une relation linéaire et directe
entre un émetteur " (enseignant, journaliste), détenteur d'un savoir et un
récepteur (élève ou grand public) qui mémorise successivement des messages
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواقع متميزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسات إبداع :: المنتدى التربوي :: منتدى المربين-
انتقل الى: